الرئيسيةافلام الندىاغنىالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 قوانين المنتدى الاسلامى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود مارو
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 9
العمر : 34
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

دعاء :
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: قوانين المنتدى الاسلامى   الإثنين أغسطس 25, 2008 4:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بعد


[size=16]إخوتي أخواتي مشرفين و مراقبين و أعضاء منتدانا الغالي, أضع بين أيديكم مجموعة من القوانين يجب التقيد بها و هذا لرقي المنتدى و إعطائه صورة أجمل

1-يمنع كتابة اي موضوع او رد يمس الذات الالهية او الأنبياء الكرام او القرآن الكريم, ومن يتعدى على ما ذكر يتم تجميده وايقافه عن الكتابة دون سابق انذار.

2- يمنع كتابة اي موضوع او رد يتعدى على اهل البيت الكرام و الصحابة -رضوان الله عليهم- وعلماء المسلمين (لكل المذاهب).

3- يجب على جميع الاعضاء احترام الرأي الاخر واحترام المواضيع ومن قام بكتابة الموضوع, ويمنع الاستهزاء باي موضوع او شخص.

4- المواضيع التي تحوي كلمات بذيئة أو ألفاظ غير لائقة .... وغير ذلك مما لا يناسب الذوق السليم تحذف او تعدل فورا.

5- تجنب الأخطاء الإملائية والكتابية الآيات القرآنية والأحاديث والشريفة.

6- الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف بعدم كتابة أى مشاركة أو لفظ فيه مساسا مباشرا أو غير مباشرا بالإسلام ، أو كتابة مواضيع تمس أحد علماء الدين الإسلامي بأي شكل من الأشكال أو دعاة الإسلام أو الدعوة الى دين أخر بخلاف الدين الآسلامي .

7- لا تضع موضوعا دينيا أو غير دينيا في أي قسم فى المنتدى إلا إذا كان متوافقا مع الأدلة الشرعية من كتاب الله وسنة رسولة أو إذا كان متوافقا مع رأى جمهور العلماء أو الفقهاء أو المحدثين أو المفسرين أو منهج أهل السنة ،و بأى مذهب تود .
و إذا كان هناك حديثا ضعيفا فأحرص قدر المستطاع على أن تنوة بذلك عنه حظرا من الوقوع فى إثم الكذب على رسول الله صلى الله علية وسلم ، و لا يجوز لأى عضو فى المنتدى الآفتاء او الاستفسار فى أمور ديننا الحنيف إلا إذا كان يحدث الآعضاء عن فتوي ما سمعها من أحد علماء الدين، و ذلك حذرا من الخطأ فى أمور الشريعة

8- هناك طاقم إشرافي و رقابي و إداري فى خدمتك دوما ، فأحرص على تنفيذ تعاليمهم وتقبلها بصدر رحب ، فعليك بأحترام المشرفين و القائمين على المنتدى ، و لا يجوز الاعتراض على مشرف ما لقيامة بإستخدام مهامة الآشرافية مع موضوعك.
وكن على ثقة بأن كل ما سيشير الية المشرف فى المنتدى سيكون في مصلحتك كعضو بالدرجة الأولي ، كن على ثقة ، بأنة لن يتم التعديل على مواضيعك أو نقلها الى المحذوفات أو الى القسم الخاص بالمواضيع المكررة إلا إذا كانت فقط مخالفة لقوانين المنتدى وتأكد بأن مواضيعك وحتى وإن لم يرد عليها أحد الأعضاء فأنها تحظي بدعم و
حب الطاقم الإشرافي و زائري المنتدى و أعضائه، و لكن ربما شغلهم عن الرد على موضوعك و شكرك عليه شاغل

9- يحق لآدارة المنتدى إضافة أو تعديل أحد بنود هذا القانون فى أى وقت من الآوقات طبقا لما تراه صحيحا و فى صالح المنتدى و أعضائه الكرام.
هذة القوانين لا تقبل المساومة ، و لا تحاول بأى شكل من الأشكال التحايل على تلك القوانين، و حتى لا يتم تحرير مشاركاتك أو تحرير عضويتك إن إقتضي الآمر ذلك و إذا طرح المشرف العام أو أحد المشرفين قوانين خاصة بقسمة ، فيجب عليك التقيد بها أيضا ،و إن إستمرارك فى التسجيل يعنى موافقة صريحة منك على تلك القوانين.


و في الأخير أرجو من الإخوة و الأخوات عدم مخالفة هذه الشروط و القوانين حتي لا تتخذ أي إجراءات ضدك أو على موضوعك اما غلقه او تحريره او حذفه وحسب ما نراه مناسب ودون الرجوع للعضو


]تقبلو خالص تحياتى
و دمتم بكل ود

وارجو تثبيت الموضوع

لكى يكون عند كل الاعضاء فكره عن المواضيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قوانين المنتدى الاسلامى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الندى :: المنتدى الاسلامى :: اسلاميا ت-
انتقل الى: